آخر الأخبار
  احمد الشرع: هيكلة جديدة للجيش السوري خلال أيام .. وما لا يقل عن نصف المواطنين السوريين يعيشون حالياً في الخارج   توضيح حول تعديل اسعار خدمات الاتصالات في الأردن   حسّان: الأردنيون المسيحيون والمسلمون يجسدون معاني المودة والتعاضد والتكافل   وفاة الفنان الأردني القدير هشام يانس   أحمد الشرع: وجود مليشيات بسوريا كان "عامل قلق" لكل دول المنطقة، وأنقذنا المنطقة من حرب عالمية ثالثة   العيسوي يلتقي أبناء عشيرة المهيدات وشباب عشائر التعامرة   هؤلاء مستثنون من قرار الحد الأدنى للأجور   هل يوجد في الأردن "أرز" مصنع من البلاستيك؟ الغذاء والدواء توضح ..   إرتفاع متوقع خلال الشهر القادم بأسعار "المحروقات" في الاردن   قرار صادر عن "مدير عام الجمارك" حول دوام موظفي مركز جمرك المنطقة الحرة في الزرقاء   هام من "وزارة الاوقاف" للمسجلين لأداء فريضة الحج   الأردنيان "جو حطاب وأبن حتوته" يلتقيان بالشرع   المملكة على موعد مع تساقط الثلوج في هذا الموعد   وزير الأوقاف يكشف عن موعد إعلان أسماء الحجاج الذين انطبقت عليهم الشروط لأداء فريضة الحج   البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية تفاهم مع غرفة صناعة الأردن لإنشاء المركز الوطني للطاقة والاستدامة البيئية في الصناعة   مكافحة الفساد: إحالة 176 ملفا تحقيقيا إلى القضاء في 2024   الضمان: تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور (290) ديناراً بداية 2025   “الأمانة” تنذر موظفين بالفصل - (أسماء)   غرامة من (5 إلى 15) دينارًا للمدخن في حرم الجامعات الأردنية - تفاصيل   كلية التدريب المهني المتقدم في الأردن تحتفل بتخريج المشاركين والمشاركات في مشروع "القبس (2)" في العقبة

نيكول سابا: المصريون يرون أنني تابعة للسوق المصرية

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 أكدت الفنانة نيكول سابا أن المنافسة الدرامية في رمضان ليست جديدة، بل تتكرر كل عام في رمضان، ولكن الأعمال تتطور نحو الأفضل، لأن الإنتاج صار أضخم والكاميرات أفضل، وصار التنافس على غناء "تيتر" البداية والنهاية، كما أن سقف المواضيع أصبح أعلى.
وقالت في مقابلة مع صحيفة "الراي" الكويتية :" المنافسة لطالما كانت موجودة، والنجوم أنفسهم ينافسون على الأعمال عاماً بعد عام، ولكن كيف "عم نلعب جوّا اللعبة"، هذا هو الذي تحسّن وصار أفضل، وهو ما نركّز ونتنافس عليه عند تقديم الدراما الرمضانية".
أما عن سبب غيابها عن الإنتاجات اللبنانية المشتركة، فردت قائلة:" أنا أقبل بالعرض الأفضل بعيداً عن جنسيته، بدءاً بالنص وانتهاءً بالتفاصيل البديهية التي يفاصل فيها أي ممثل، ولكن السبب الأكبر هو أنني أسستُ تجربتي الفنية في مصر التي تشكل أرضيتي الفنية. لماذا لا يستعين المصريون بفنانة لبنانية في أعمالهم؟ لأن أرضيتها لبنانية. بالطريقة التي يبدأ فيها الفنان يكمل المشوار، والمصريون يرون أنني تابعة للسوق المصرية، ولذلك تصلني كل العروض من مصر، ولكن هذا لا يمنع مشاركتي في المستقبل في أعمال عربية مشتركة".
وتابعت:" يجب ألا ننسى أن وضع الدراما العربية المشتركة تَعزز في العامين الأخيرين، وقبل ذلك كان وضعها أقلّ شأناً. الفن بدأ يتعزّز في رمضان، ولكن مصر لطالما كانت معروفة بتوليفاتها وتركيباتها الرمضانية".