آخر الأخبار
  بعد قرار الامم المتحدة بإنهاء إحتلال فلسطين خلال 12 شهراً .. الأردن يصدر بياناً وهذا ما جاء فيه   البريد تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ بعدة محافظات   بعد رفعه ١١ مرة .. الاحتياطي الفدرالي يخفض سعر الفائدة بهذه النسبة   بأغلبية 124 دولة .. الامم المتحدة تصوت على قرار لإنهاء احتلال فلسطين خلال عام   أول قرارات حكومة جعفر حسان في الأردن   ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك   نائب الملك يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني   إنفجارات جديدة بأجهزة الاتصال اللاسلكية تستهدف شبكة اتصالات حزب الله   بيان صادر عن "جبهة العمل": ما جرى هو أقرب للتعديل الوزاري وتكرار الوجوه ذاتها   بيت العمال: 72 دينار قيمة فجوة الأجور بين الذكور والإناث   الخبير العسكري نضال ابو زيد يعلق على "تفجيرات البيجر" في لبنان   حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم   الملك يغادر إلى الولايات المتحدة   حسّان لوزرائه: لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل   هل إلغاء إتفاقية السلام سيخدم الاردن وفلسطين؟ الصفدي يجيب ..   بعد رفعهم أسعار الدخان بما يزيد عن عشر قروش .. مخالفة محال ومنشأت لم تلتزم بالأسعار   بعد قيادتها بشكل متهور ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل .. "إدارة السير" تحجز على المركبة في ساحات الحجز   مصادر إستخباراتية تكشف تفاصيل جديدة بخصوص "عملية البيجر"   كهرباء اربد تبدأ بإصدار فواتير الكترونية لمناطق في الشمال   مناطق ستشهد انقطاع للتيار الكهربائي الأسبوع المقبل .. تفاصيل

شاهد الصورة .... التي هزت المملكة العربية السعودية !

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

هذه الصورة أثارت بلبلة شديدة في المملكة العربية السعودية ، فهل تعرف ما هي ؟ وما هذا الموقف ؟ وما هو الشيء المحمول على السيارة ؟ قال صلى الله عليه وسلم " من قتل عصفوراً فما فوقها بغير حقه سأله الله يوم القيامة عنه، قيل: وما حقه؟ قال: يذبحه فيأكله، ولا يقطع رأسه فيرمي به " والمعنى أنه لا يجوز قتل أي حيوان بغير حق والحق في هذا الأمر أن يقتل الحيوان بغرض أكله .

ويستثنى من الحديث ما استثناه النبي صلى الله عليه وسلم في قوله " خمس فواسق يقتلن في الحل والحرم: الحية، والغراب الأبقع، والفأرة، والكلب العقور، والحديا " 
وتوضيحاً لمسألة قتل الكلاب قال صلى الله عليه وسلم " لولا أن الكلاب أمة من الأمم لأمرت بقتلها، فاقتلوا منها كل أسود بهيم "
ربما يفعل الفراغ أكثر مما نراه في الصورة ..عندما لا يمتلئ وقت الشاب بما يفيده ويفيد أمته ..فيبدأ بالميل للأذى بكافة أنواعه كما يظهر في الصورة مجموعة من الشباب الذين قاموا بقتل مجموعة كبيرة من الضبانووضعوهم على السيارة واستعرضوا بذلك فرحين وكأنهم أنجزوا إنجازاً هاماً .
وقد علق الدكتور “محمد القنيط” حيث قال:
يجب على الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية محاكمة هذا الرجل الواقف على ظهر السيارة المحملة بالضبان ، فيما قام بعض الإعلاميين في السعودية “نطالب وزارة الداخلية بالمبادرة بتعقب مجرمي الطبيعة على مايقومون بفعله.
وتم نشر الكثير من الأخبار عن أن الهيئة السعودية للحياة الفطرية قامت بالقبض على مرتكبي تلك الفعلة ، ومن قاموا بصيد الضبان وقتلهم بتلك الطريقة .
وقال رئيس هيئة الحياة الفطرية ، تم القبض على المتهمين بواسطة الكثير من المخلصين والغيورين من أبناء الوطن وأكد أن المتهمين سوف يلقون العقوبة المناسبة لما قاموا بفعله.