
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
كشفت إحصائيات جديدة نشرتها هيئة الخدمات الصحية البريطانية، ونقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن من يتم نقلهم إلى المستشفى بسبب أمراض تتعلق بالمشروبات الكحولية أغلبهم من النساء.
وقال مسئولون بقطاع الصحة فى بريطانيا أن 59% من الهيئات المحلية شهدت، خلال الفترة من أبريل 2013 حتى أبريل 2014، زيادة فى عدد المتقدمين إليها وتمثل النساء ارتفاعا بنسبة بـ1ر2% مقارنة بـ7ر0% من الرجال.
وقال الدكتور نيال كامبيل، الطبيب الاستشارى بمستشفى برايورى جنوب غرب لندن المتخصصة فى علاج إدمان الكحول، إن "الأرقام مقلقة للغاية"، مضيفا أن المملكة المتحدة لديها "مشكلة مزمنة فى الشراب".
وأضاف أنه شاهد زيادة فى عدد السيدات اللائى يطلبن المساعدة من إدمان الكحول من بينهن سيدات فى منتصف العمر وأمهات فى الثلاثينات.
روبيو: ترمب منفتح على سلام يضمن أمن وازدهار الولايات المتحدة والخليج
وزيرة التربية اللبنانية تعلن إلغاء البكالوريا
تكلفة جديدة في المونديال.. حتى الطريق إلى الملعب ليس مجانيا!
سيناريوهات التأهل.. الفراعنة يضعون قدما في دور الـ32 قبل موقعة إيران الحاسمة
النجم الألماني غوتزه: نادم على صورتي مع ميسي
مصر.. القضاء يصدر حكمه على الفنانة جيهان الشماشرجي
بريطانيا تشهد أعلى مستوى حرارة في يونيو عند 35.7 درجة
جرش: تخصيص موقعين داخل المدينة الأثرية لعرض مباراة الأردن والأرجنتين