آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

فتاة بدينة ترفع شعار "اليوجا للجميع.. لا تخجل"

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

التقطت إحدى السيدات البدينات صورا لها عبر موقع إنستجرام وهى تمارس رياضة اليوجا، بحرفية عالية وبرشاقة النحيفات، رافعة شعار "اليوجا للجميع.. لا تخجل"، لتؤكد أنها غير قاصرة على النحيفات فقط.

وحسبما جاء بموقع Metro البريطانى الفتاة التى تدعى يوجى جيسمان ستانلى 27 عاما أرادت أن تؤكد أن رياضة اليوجا ليست حكرا فقط على الفتيات أصحاب الأجسام النحيفة، وتعيش "يوجى" فى ولاية كارولينا الشمالية، وتصف نفسها على إنستجرام كإحدى "عشاق اليوجا". وأشارت إلى أنها بدأت محاولاتها الأولى فى ممارسة اليوجا عام 2011، وقالت إنها تمارسها يوميا، ولها ما يقرب من 42 ألف متابع عبر موقع إنستجرام.

وقالت "يوجى" إن هناك الكثير من المعتقدات الخاطئة أن البدناء لا يمكنهم ممارسة هذه الرياضة لأن أجسادهم متعرجة بسبب السمنة، وهذا الأمر يتنافى تماما مع ما تقوم به يوجى من حركات أشبه بالطيران فى الهواء متجاهلة تماما بدانة جسمها. وأضافت "أنا لست خائفة من جسمى، وأنا الآن أصبحت مدربة لمعلمى رياضة اليوجا فى ولاية كارولينا، مبدية سعادة بالغة بدخول هذه الرياضة عدد كبير من البدناء، وتنتظر هى أن تجد شخصا آخر يقوم بإجراء تدريبات معها لتتمكن من النحافة".