آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

تفاصيل جديدة حول فحوصات جثة الزعبي

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

ذكرت وسائل إعلامية محلية أن تقرير الطب الشرعي في إقليم الشمال أظهر بعد تشريح جثة الشاب عبدالله الزعبي الذي توفي داخل مركز أمن إربد الشمالي، أنه لم يتم العثور في عينة الدم ومحتوى المعدة ومحتوى المرارة والبول على أية عقاقير طبية مخدرة أو مهدئة أو منومه أو أية مبيدات عضوية سامة.

وبعد الفحص المخبري الكيميائي الذي جرى على العينات وبإستخدام الطرق العلمية والتقنية الفنية تبين أنه لم يتم العثور في عينة الدم على مادة الكحول الايثيلي أو الميثلي ولم يتم العثور في عينة البول على أية مواد مخدرة.

كما أظهر تقرير مختبر الباثولوجي أن الدماغ يوجد به وذمة سطحية وأن عينات الجلد والعضلات والأنسجة الضامة وفروة الرأس ومناطق أخرى أبدت وجود تكدمات وبؤر متعددة فيها نزف حديث ، وأشار التقرير الى وجود نزف دموي حديث في الامعاء ونزف دموي موضعي حديث تحت محفظة الخصيتين وفي نسيجهما.

ولفت إلى وجود تبدلات نقص تروية دموية بالرئتين وخلايا بالعة للحديد ووجود تبدلات خلوية إنسلاخية في القصبات وأن الكبد والطحال والكليتين يوجد بها احتقان.

وتطابق التقرير الأولي مع التقرير الطبي الثاني بأن سبب الوفاة ناجم عن النهي العصبي القلبي الناتج عن الانسكابات الدموية بالخصيتين والكدمات المرافقة.