آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

صور لأزواج من كبار السن يقضون أوقاتًا سعيدة

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

الحصول على المتعة لا يرتبط بسن معينة، فالكبار قادرون على الحصول عليها ربما أكثر من الصغار إذا أرادوا ذلك، وهو ما يظهر فى مجموعة الصور التى نشرها موقع boredpanda اللتوانى والتى توضح مجموعة من كبار السن وهم يحصلون على متعتهم الخاصة فى تقضية أوقاتهم المختلفة مع أزواجهم بشكل يجعلك لا تتمالك نفسك عن الابتسام إعجابًا بما يفعلونه.

وتظهر الصورة السعادة على وجوه هؤلاء الذين قرروا إمتاع أنفسهم فى هذه السن ويشعرون بمتعة مميزة، خاصة أن غالبية الناس يقضون أعوامهم الأولى فى الحياة فى التعلم واكتساب المهارات، ثم تأتى الأعوام فى الفترة من 20 إلى 60 عامًا ليدخلوا مجال العمل فى شكل روتينى ما يعنى عدم وجود وقت للاستمتاع بالحياة، لذلك قيام هؤلاء الكبار بمثل هذه الأفعال وسيلة للترفيه عن أنفسهم.

ولعل هذه الصور قد تكون حافزًا للكثير من الأشخاص للخروج عن المألوف والتفكير فى الاستمتاع بالعديد من لحظات حياتهم مع أزواجهم سواء فى البقاء معًا أو اللعب معًا أو حتى زيارة بعض الأماكن الجديدة والمختلفة.