آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

موظف مفصول ينتقم من مديره بجرائم غريبة

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 تعامل شاب مع قرار فصله الوظيفي من مديره بطريقة إنتقامية؛ لم يتوقع الأخير حدوثها, وذلك بعد أن أقدم الموظف وهو من جنسية عربية على محاولة قتل مديره بسبب قيامه بطرده من العمل، وذلك بعد أن لف حبلاً حول عنقه، ثم ضربه بقطعة حديدية على رأسه، فدخل في حالة غيبوبة.

تفاصيل الحادثة شهدتها الإمارات, وفقاً لما نقلته صحيفة "البيان" عندما نقلت عن كون النيابة العامة في دبي قد كشفت صباح اليوم الإثنين, أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، ووجهت إلى العربي تهمة الشروع مع سبق الإصرار والترصد في قتل مديره.

وأوضحت النيابة أن "العناية الإلهية والتدخل الطبي السريع حالا دون مقتل الضحية"، مشيرة إلى أن "العربي الذي كان يعمل بمهنة سائق في الشركة، كمن للمدير في ساحة مواقف السيارات ثم هاجمه وهو متجه إلى سيارته".

كما قالت النيابة إن "المتهم باغت المدير ولف الحبل حول عنقه، ما دفع الأخير إلى بذل قصارى جهده في الدفاع عن نفسه، وعندما تمكن من فك الحبل باغته المتهم بالإعتداء عليه وضربه بقطعة حديدية على رأسه، ما أدى لسقوطه على الأرض ودخوله في غيبوبة".

ولم يكتف المتهم بمحاولة قتل مديره، بل أقدم أيضاً على سرقة هاتفه النقال ومحفظة نقوده، وكذلك سيارته التي استخدمها في الهرب.

وقال المدير الذي أخذت النيابة العامة أقواله بعد استعادته لوعيه في المستشفى، إن "المتهم لم يكن ملتزماً في العمل، ما استدعى إبعاده من المؤسسة، إذ قمت برفض إعادته أكثر من مرة، ما دفعه إلى الشروع في قتلي".