آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

10حقائق لو عرفتها لن تتراجع عن الزواج

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

يبحث الجميع الكبار والصغار عن الحب, قد تجد من يحبك حبا حقيقيا لكن لا تدرك ذلك رغم ما يبديه لك الطرف الآخر من علامات لحبه الصادق, ويريد الجميع تفسير معنى الحب فكل منا له تجارب, ولم يكن متأكدًا بأنه يحب فعلا آم أن هذا مجرد إعجاب أو غيره من الكثير من الأحاسيس المختلفة.


ولكن عندما تتقدم لخطبة فتاة تريد أن تتزوجها فيكون الوضع مختلف تماما, فيوجد الكثير من الحالات يشعرون بالحب, وبعد فترة يجدون أنهم كانوا متسرعين فى خطوة ما.


ومن هنا تبدأ المشكلات وتستمر لتصل لمرحلة كبيرة من التفاقم, ولذلك نعرض لك عشرة أسباب إذا كنت تشعر بها جميعا فإنك تحب حبًا حقيقيًا, وعندما تشعر بهذه الأشياء تجاه فتاة فإنك تحبها ولا تتركها, فهى تصلح أن تكون زوجة لك وعليك الزواج منها فورا.


1- عندما تشعر بالاستقرار معها والوجود بجانبها 24 ساعة ولا تمل منها أبدًا.
2- عند الشعور برغبة مواجهة الحياة معها والوقوف بجانبها, والتمتع بشعور مساعدتها.
3- لو أحببت مشاكستها وغيرتها وخلافها معك, وتشعر بكينونتك كرجل ولا تكتئب من انفعالاتها عليك.
4- حين تتقارب العلاقة بينك وبين عائلتها, وكأنهم أهلك, ويمكنك أن تنضم وسط محيطهم.
5- الإحساس بمتعة مشاركتها هوايتها وتفصيلاتها وإشراكها معك, في كل شيء تقوم به.
6- أن تتخيل دائما أنك ستتزوجها, وترتب لكل شيء سوف يحدث في الزفاف, وما بعده عندما تكون فى بيتك.
7- عند الشعور برضا بداخلك, أثناء التضحية بالمال من أجلها ولا تشعر وقتها بأي ضيق أو ضغط.
8- حين تتمناها أما لأطفالك, وترغب في أن تكون هذه السيدة مصدر سعادة البيت وبسمته.
9- الشعور براحة والأمان وأنت تخطط مستقبلك معها.
10- حين تتخيل أن حياتك ستصبح جحيما إذا خلت منها.
فإذا تأكدت من هذه الأشياء, فستكون إنسان سعيد في حياتك, ولم يعكر صفو بالك أي شيء.