آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

مصري يهشّم رأس والده ووالدته وشقيقته بمطرقة حديدية

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

بعد مشاجرة حدثت منتصف الليل داخل منزل في إحدى قرى مركز بني سويف في مصر، هشّم شاب رأس والده ووالدته وشقيقته باستخدام مطرقة.

وتمكنت المباحث من ضبط المتهم بعدما تلقّى مدير أمن بني سويف إخطاراً عن قيام عادل عبدالعظيم سعد على 21 سنة، أعمال حرة فى شرم الشيخ، بالاعتداء على والده 52 عاماً (يعمل بالجمعية الزراعية بالقرية)، وأمه بسيمة عبدالعظيم الجندى (مدرسة)، وأخته منى 23 (حاصلة على بكالريوس تربية رياض أطفال) بقدوم فأرداهم قتلى.

وتبين من التحريات الأولية أن الجاني يتعاطى مخدرات وسبق اتهامه فى قضية شروع فى قتل، وفي منتصف الليل تشاجر مع والده وتدخلت أمه وشقيقته فقتلهم جميعاً وقامت النيابة بمعاينة الجثث الثلاث وموقع الجريمة.