آخر الأخبار
  «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق

أم تقتل أطفالها الثلاثة.. والرابع يفلت بأعجوبة ... والسبب

{clean_title}

  جراءة نيوز - اخبار الاردن -

أفادت مصادر قضائية أنه تم القبض على سيدة يشتبه في أنها قتلت أطفالها الثلاثة في مدينة صغيرة شرق البلاد، وكان شهود أبلغوا السلطات السبت بوقوع جريمة عائلية طعن فيها أطفال بآلات حادة.

وقال المحقق دومينيك ألزياري "تشير العناصر الاولية للتحقيق إلى أن الأم هي من ارتكب الجريمة"، مسددة طعنات قاتلة لاطفالها، وقد اوقفتها الشرطة.

ولم ينج من الجريمة سوى طفل رابع خرج من المنزل دون أن يصاب بأي أذى، والوالد الذي أصيب بجروح ويخضع لعمليات جراحية، بحسب المحقق، ولم يحدد عمر الاطفال الثلاثة القتلى.

وقالت سيدة تقيم في جوار العائلة المنكوبة لمراسل وكالة فرانس برس ان الزوجين كانا على خلاف وان الزوجة سبق ان هجرت البيت ثم عادت اليه، واكد المحقق وجود خلافات زوجية دون مزيد من التفاصيل.