آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

راغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

هاجم الفنان اللبناني راغب علامة، الحكومة اللبنانية، لقيامها بعمل قانون سير جديد يفرض غرامات باهظة على المواطن، دون التفكير في تطوير الشوارع وتحديث المرافق العامة.

وقال الفنان اللبناني في تغريده له على موقع “تويتر” : جميل أن تطلق الدولة قانوناً جديداً للسير والغرامات المرتفعة جداً، لكن السؤال، هل يحق للمواطن أن تفكر الدولة به، بتحديث الشوارع والمواقف العامة؟”.

وأضاف: “بصراحة يجب على الدولة أن تدفع الغرامات المرتفعة، لأنها لا تفكر إلا بجني الأموال من دون تأمين أبسط حقوق المواطن في كل المجالات”.

ومن جانب آخر اتفق الفنان اللبناني راغب علامة، مع النجم العالمي “مساري” على التعاون من خلال دويتو غنائي باللغتين العربية والإنكليزية.