آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

طبيب يزور شهادة الماجستير لرسوبه خلال 3 سنوات

{clean_title}

لجأ طبيب بشرى إلى حيله جديدة في تزوير شهادة حصوله على الماجستير، في جراحات العظام من كليه الطب جامعة الأزهر، بعد أن قام عضو هيئة تدريس والمشرف على دراسته في التعمد بإسقاطه في المواد لمدة 3 سنوات متتالية، فقرر تزوير شهادة الماجستير في منطقة عابدين.

البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء أيمن لقية، مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة، من أحد المصادر السرية العاملين في مجال تصنيع الأختام والزنكوغراف بمنطقة أرض شريف دائرة قسم عابدين تفيد قيام عمرو محمد بالحضور الية لتقليد خاتم شعار الجمهورية الخاص بجامعة الأزهر – كلية الطب بنين وذلك بدون تكليف رسمي من الجهات المختصة.

وتم إعداد الأكمنة الذي وأسفر احداهما عن ضبط عمرو محمد عبد الوهاب، طبيب بشرى؛ حال حضوره لاستلام (خاتم شعار الجمهورية) من المصدر السري.

وبمناقشة المتهم قرر أنه قام بعمل ذلك الخاتم لتحرير نموذج يفيد حصوله على الماجستير في جراحات العظام من كلية الطب 'بنين' جامعة الأزهر على خلاف الحقيقة، وتحرر عن المحضر اللازم، تولت نيابة عابدين التحقيقات.