آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

لص بريطاني عتيد يمثل أمام المحكمة 190 مرة

{clean_title}

حقق لص بريطاني رقما قياسياً في الظهور أمام المحكمة، حيث مثل أمام القضاء ببريطانيا 190 مرة.

لص المحلات، روبرت نيولز (68 سنة)، ظهر للمرة الأولى أمام المحكمة في سن 13 سنة، حيث أقيمت المحاكمة الأولى له في العام 1959، ومنذ ذلك الحين بات وجهاً معروفاً لدى القضاة.

وفي آخر جريمة سرقة، اعترف “نيولز” بسرقة ساعة، وزوج أزرار أكمام، تساوي قيمتهما 50 جنيها أسترلينيا من فرع محل H Samuel في ديفون.

من جانبها، حكمت المحكمة على المتهم بالسجن 16 أسبوعاً مع النفاذ.