
جراءة نيوز - عمان - أكد وزير الشؤون البلدية المهندس ماهر أبو السمن أن نظام موظفي البلديات ما يزال قيد المناقشة في ديوان التشريع
وقال أبو السمن في تعميم وزعه على رؤساء لجان البلديات ورؤساء الخدمات المشتركة أنه لم يصدر عن مجلس الوزراء حتى اليوم أي قرار يتعلق بنظام موظفي البلديات أو بسلم رواتبهم أو علاواتهم الفنية والتي تم إعدادها من قبل لجنة فنية شكلت خصيصا لدراسة موضوع هيكلة رواتب موظفي البلديات.
وأشار إلى أن ما نشر عن تفاصيل الزيادات لا يستند الى أي أساس ولا علاقة له بالهيكلة المطروحة للنقاش في ديوان التشريع.
من جانب آخر أظهرت تعاميم داخلية أصدرها الوزير تشدده فيما تعلق بموضوع ضبط النفقات داخل الوزارة والمؤسسات التابعة لها.
وقال موظفون إن الوزير قرر التعامل مع الموظفين غير المستجيبين لتعاميم ضبط النفقات شخصيا، حيث طلب من المدراء تكليف موظف مختص لمراقبة الالتزام بالتعاميم وتزويده بأسماء غير الملتزمين بتعاميم ضبط النفقات لا سيما أثناء المغادرة خلال الدوام الرسمي.-
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult
"البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين
تمديد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل
ارتفاع أسعار الذهب محليا
مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦
عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد
الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور
علي علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا .. لكن أثبتنا أننا لسنا منتخبا سهلا