
جراءة نيوز - عمان - نفذ موظفي المنكقة الحرة الزرقاء اعتصام لهم أمام إدارة المنطقة الحرة الزرقاء مطالبين بإعادة المؤسسة للحكومة بعد أن تم خصخصتها ، ويشير الموظفين الى فقدانهم للكثير من الامتيازات الوظيفية نتيجة الخصخصة وبأن الإدراة العامة تمارس المزاجية في تقييم أدائهم للحد الذي أفقد العديد منهم حقوقهم الوظيفية ، ويؤكد موظفي المنقطة الحرة الزرقاء على أن هناك العديد من القوانين تم إتخاذها من قبل الإدارة دون الرجوع لهم أو مشارواتهم بها مما ألحق بهم الكثير من الضرر ، وأن وجود نظام التميز الذي وضعته الإدارة الجديد وبعد خصخصة المؤسسة لم يميز أحد من الموظفين بإستثناء كبار الموظفين وممن يحيطون بالإدارة العامة ، وأن الإدرة العامة كانت حريصة على صرف رواتب الثالث عشر والرابع عشر لكبار الموظفين فقط .
وناشد موظفي المنطقة الحرة جلالة الملك بإنصافهم والوقوف الى جانبهم من تغول الأدارة العامة على حقوقهم المكتسبة منذ سنوات طويلة من الخدمة .
وزير الإدارة المحلية يشيد بالمنتخب وبجهود البلديات
ارتفاع فاتورة التقاعد في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال 4 اشهر
"تنظيم الطاقة" تتلقى 839 طلبا للحصول على تراخيص
العمل: لا تغيير على إعفاءات فترة توفيق الأوضاع
ضبط اعتداءات كبيرة على المياه تبيع صهاريج ومزارع
أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult
"البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين