آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

طقس بارد وأمطار متفرقة حتى الخميس

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان - يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم، ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا ويحتمل سقوط أمطار متفرقة بإذن الله في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا إلى غائم، مع سقوط الأمطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا ويمتد الهطول في ساعات المساء إلى باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة. ويكون الطقس بعد غد الخميس باردا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا وتسقط زخات من المطر بإذن الله في ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان للأيام الثلاثة المقبلة ما بين 9 و4 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية ما بين 9 و4، والمناطق الجنوبية 8 و2 ومناطق الأغوار 20 و10 وفي خليج الع```قبة 17 و8 درجات.