آخر الأخبار
  بعد قرار الامم المتحدة بإنهاء إحتلال فلسطين خلال 12 شهراً .. الأردن يصدر بياناً وهذا ما جاء فيه   البريد تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ بعدة محافظات   بعد رفعه ١١ مرة .. الاحتياطي الفدرالي يخفض سعر الفائدة بهذه النسبة   بأغلبية 124 دولة .. الامم المتحدة تصوت على قرار لإنهاء احتلال فلسطين خلال عام   أول قرارات حكومة جعفر حسان في الأردن   ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك   نائب الملك يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني   إنفجارات جديدة بأجهزة الاتصال اللاسلكية تستهدف شبكة اتصالات حزب الله   بيان صادر عن "جبهة العمل": ما جرى هو أقرب للتعديل الوزاري وتكرار الوجوه ذاتها   بيت العمال: 72 دينار قيمة فجوة الأجور بين الذكور والإناث   الخبير العسكري نضال ابو زيد يعلق على "تفجيرات البيجر" في لبنان   حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم   الملك يغادر إلى الولايات المتحدة   حسّان لوزرائه: لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل   هل إلغاء إتفاقية السلام سيخدم الاردن وفلسطين؟ الصفدي يجيب ..   بعد رفعهم أسعار الدخان بما يزيد عن عشر قروش .. مخالفة محال ومنشأت لم تلتزم بالأسعار   بعد قيادتها بشكل متهور ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل .. "إدارة السير" تحجز على المركبة في ساحات الحجز   مصادر إستخباراتية تكشف تفاصيل جديدة بخصوص "عملية البيجر"   كهرباء اربد تبدأ بإصدار فواتير الكترونية لمناطق في الشمال   مناطق ستشهد انقطاع للتيار الكهربائي الأسبوع المقبل .. تفاصيل

زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية الليلة

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - تتأثر المملكة اليوم الجمعة بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً وغائما مع سقوط الأمطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا في ساعات المساء إلى باقي المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا،كما تسقط زخات من الثلج بأذن الله في ساعات متأخرة من الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة ، بحسب الأرصاد الجوية.

 

أما غدا السبت يبقى الطقس بارداً وغائما وماطرا على فترات مع تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية وفي ساعات المساء يضعف الهطول تدريجيا وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة .

 

ويوم بعد غد الأحد يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

 

أما يوم الاثنين المقبل يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة ، تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان 9 ـ 3 ، المناطق الشمالية 10 ـ 1 ، المناطق الوسطى 10 ـ 1 ، المناطق الجنوبية 11 ـ 1 ، وفي خليج العقبة 19 ـ 11 درجة مئوية