آخر الأخبار
  بعد قرار الامم المتحدة بإنهاء إحتلال فلسطين خلال 12 شهراً .. الأردن يصدر بياناً وهذا ما جاء فيه   البريد تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ بعدة محافظات   بعد رفعه ١١ مرة .. الاحتياطي الفدرالي يخفض سعر الفائدة بهذه النسبة   بأغلبية 124 دولة .. الامم المتحدة تصوت على قرار لإنهاء احتلال فلسطين خلال عام   أول قرارات حكومة جعفر حسان في الأردن   ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك   نائب الملك يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني   إنفجارات جديدة بأجهزة الاتصال اللاسلكية تستهدف شبكة اتصالات حزب الله   بيان صادر عن "جبهة العمل": ما جرى هو أقرب للتعديل الوزاري وتكرار الوجوه ذاتها   بيت العمال: 72 دينار قيمة فجوة الأجور بين الذكور والإناث   الخبير العسكري نضال ابو زيد يعلق على "تفجيرات البيجر" في لبنان   حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم   الملك يغادر إلى الولايات المتحدة   حسّان لوزرائه: لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل   هل إلغاء إتفاقية السلام سيخدم الاردن وفلسطين؟ الصفدي يجيب ..   بعد رفعهم أسعار الدخان بما يزيد عن عشر قروش .. مخالفة محال ومنشأت لم تلتزم بالأسعار   بعد قيادتها بشكل متهور ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل .. "إدارة السير" تحجز على المركبة في ساحات الحجز   مصادر إستخباراتية تكشف تفاصيل جديدة بخصوص "عملية البيجر"   كهرباء اربد تبدأ بإصدار فواتير الكترونية لمناطق في الشمال   مناطق ستشهد انقطاع للتيار الكهربائي الأسبوع المقبل .. تفاصيل

بيان صادر عن نواب المخيمات

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - بيان صادر عن نواب الخيمات  كل من محمد الظهراوي ، صالح درويش ، محمد الحجوج ، عبد الله جبران

لاتستنهضوا بحقدكم غضبنا

هاهم أهل الظلم والتعدي يتطاولون باللغو على آل البيت الأطهار, سادة العرب وملوكها, فخر النسل المصطفوي, من توافقت أمة الإسلام على مر عصورها وعهودها على أنهم خير من يولى ويحكم ,فهم أهل العهد والعدل والثقة .

لسنا ننافق ولاننتظر إكراماً لمواقفنا من أحد ونحن هنا نتحمل مسؤوليتنا الوطنية وندافع عنها وننطق بلسان قواعدنا الشعبية.
...
إلى كل من إستغل سقف الحرية العال ٍ, وإلى كل من ظن أنه أقوى من الدولة والنظام والمجتمع الأردني بكافة مكوناته الوطنية.

نخاطبكم وبلسان ملايين من شعب أبي الحسين الوفي لوطنه ومليكه ونقول كفى ظلماً , لقد طفح كيل صبرنا وضاقت على الآمنا صدورنا.

لاتحسبوا أنفسكم أقوياء بظلمكم وتعديكم , بل أنتم الضعفاء, فعصبيتكم أضلت دروبكم حتى بتم اليوم تتيهون بأفعالكم وأقوالكم بلاهدي ولارشد,حتى أضحيتم أعداءً بين ظهرانينا لانأمن جانبهم.

نحن شعب أبي الحسين, نحن أبناء كل مدينة وقرية وبادية, أبناء كل حي وزقاق,نقول لكم ولكل أفاق خارج عن عهدنا الوطني ,كفى عبثاً بأمننا وطمأنينتنا الوطنية.

لقد خاب ظنكم أيها المارقون من مواطن الرجال فلستم أهلاً لها,لسان حديثكم هو الكذب وراية أطروحاتكم سوداء لاتجلب إلا الخراب والدمار.

إعلموا يا أعداء أنفسكم وظالميها بأنا أبناء هذا التراب الأردني الطاهر ونحن من نفتدي أمنه وطمأنينته وسلم عيش أهله بأرواحنا.

الأردن وطن الشرفاء الأحرار وطن المهاجرين والأنصار ولن يسمح لكم الشعب الأردني بجميع أصوله ومنابته أن تمسوا ولو بسوء لفظكم ولسان سوءكم ثوابتة الوطنية وعلى رأسها آل هاشم الأطهار الأخيار.

بصائركم العمياء لم تستطع أن تبصر سوى ماتريد , وماتجاهلكم السافر لمشاعر أبناء وطن يحبون مليكهم كما يحبهم إلا كيد وغل سيرد إلى نحوركم.

المليك وشعبه الوفي يعلمون بأن مفاتيح الشر ورموزه لن تنجح في الحشد والتجييش لأن حقدها من يحركها وهي عدوه للوحدة الوطنية المقدسة.

جلالة الملك عبدالله الثاني هو عشقنا وعشق أطفالنا وشبابنا وأمهاتنا وأباءنا وشيوخنا,ولن يزيدنا تعديكم على أمننا وطمأنينتا إلا مزيداً من التمسك بثوابتنا الوطنية ويدفعنا للدفاع عنها بما ملكت أيماننا.

حمى الله الأردن وطناً ومليكاً وشعباًش