
وكاله جراءة نيوز - عمان - حولت وزارة التنمية الاجتماعية ظهر الثلاثاء سبعة مواطنين إلى المركز الأمني ظهر الثلاثاء، بعد اعتداءهم على احد المرافق بجناح مكتب وزيرة التنمية الاجتماعية نسرين بركات .
الناطق الإعلامي للوزارة فواز رطروط قال في تصريح صحفي وزع على وسائل الإعلام إن احد سبعة مواطنين دخلوا الى مبنى الوزارة، وقام احدهم بتكسير أحد أبواب المكاتب في جناح الوزيرة وأضاف أن غايتهم جمعيا كانت الحصول على المعونة الطارئة دون رجوعهم لمديرية التنمية الاجتماعية في منطقة سكنهم، وإحضارهم للوثائق المعززة لطلباتهم.
واضاف: وبناء على ذلك القى الدركي الحارس على باب الوزارة القبض على الأشخاص المذكورين، وتم تحويلهم للمركز الأمني المعني ونفى الناطق الاعلامي أي اعتداء على الوزيرة بركات.
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا