آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

شيوخ ونواب يأمون خيمة المهندس عمر المعاني في عمان ويؤكدون وقوفهم إلى جانبه

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - استقبل أبناء معان  أمين عمان السابق المهندس عمر المعاني في الخيمة التي نصبت في احد الأحياء السكنية في مدينة معان  ،حيث أقيم مهرجان خطابي احتفاء به وذلك بعد أن وافقت محكمة بداية عمان تكفيله الخميس الماضي.

 

وتحدث في المهرجان كل من النائب خالد الفناطسة والوزير السابق موسى المعاني والنائب السابق الدكتور وليد عوجان والنائب السابق الشيخ خالد عليان البزايعة والشاعر وليد عواد بالإضافة إلى عدد من أبناء معان مؤكدين  في  كلماتهم بأنهم على ثقة تامة ببراءة المهندس المعاني من كل التهم التي وجهت ونسبت له مشددين على وقوفهم إلى جانب الحكومة في محاربة الفساد والفاسدين وتحويلهم للقضاء .

 

وحضر المهرجان شيوخ ووجهاء واعيان ونواب مدينة معان وجمع غفير من المواطنين حيث  قدم النائب السابق الشيخ خالد عليان البزايعة هدية أبناء معان للمهندس عمر المعاني وهي عباءة .

 

من جانبه رفض المعاني الحديث في تفاصيل توقيفه ورفض المحكمة تكفيله لكون القضية منظورة أمام القضاء واكتفى بتوجيه الشكر والتقدير لكل من سانده ووقف إلى جانبه واعداً أبناء معان بأنه سيكرر الزيارة لمدينة معان .

 

وبعد ذلك توجه المعاني وقام بزيارة ديوان عشائر القرامسة والتقى أبناء العشيرة وتحدث إليهم واستمع لهم  لفترة من الوقت .

 قصيدة شعرية للشاعر وليد عواد ___________ ____________2 ____________3 ____________4 ____________6 ____________7 ____________8 ____________9 ____________10 ____________11 ____________12 ____________13 ____________14 ____________15 الشيخ ابو سلطان يلقي قصيدة شعرية النائب السابق الدكتور وليد عوجان