
وكاله جراءة نيوز - عمان - علمت جراءة نيوز ان مجموعة من عمال المياومة في جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الأحد تنفذ اعتصاما أمام مبنى الرئاسة في محافظة اربد؛ مطالبين بتثبيتهم بحسب المعتصمين.
وأوضح المعتصمون أن الجامعة تماطل في قرار تثبيتهم منذ سنوات مؤكدين حقهم في التثبيت.
وفي رده على مطالب المعتصمين قال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا عبد الله ملكاوي: "إن قضية التثبيت عامة وتخص جميع عمال المملكة وليست خاصة بجامعة العلوم والتكنولوجيا،موضحا ان الجامعة خاطبت رئاسة الوزراء 3 مرات من أجل تثبيت عمال المياومة في الجامعة"، كون التثبيت ليس من صلاحيات الجامعة وإنما رئاسة الوزراء.
كما نفذت مجموعة من موظفي مكتب أشغال الرمثا اعتصاما أمام مكتب الأشغال، وإضرابا مفتوحا عن العمل مطالبين بمنحهم مسميات وظيفية.
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا
البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة