
وكاله جراءة نيوز - عمان - انهى تدخل لوزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات مع الخدمات الطبية الملكية مساء امس اجواء توتر واحتجاج بمستشفى الاميرة راية في دير ابي سعيد ، من قبل ذوي مواطن ادخل لقسم العناية المركزة في المستشفى مع زوجته اثر تعرضهما لاختناق جراء استنشاقهما غاز ثاني اكسيد الكربون المنبعث من مدفاة في منزلهما .
وقال مدير المستشفى الدكتور زياد عبنده انه وبعد تدخل وزير الصحة مع الخدمات الطبية الملكية فقد تم نقل المصابين الاثنين الى مستشفى الامير راشد العسكري كون تامينهما عسكري، مبينا بان المصابين احضرا الى المستشفى في حالة غيبوبة وتم ادخالهما فورا الى العناية المركزة حيث بوشر بالاجراءات الطبية والاسعافية واكد الدكتور عبنده بان الزوجة المصابة تحسنت وفاقت من الغيبوبة ولكن زوجها لا زال في غيبوبة، حيث رافق تاخر تحويل المصابين حالة فوضى واحتجاج من ذوي المصابين نتج عنها تكسير زجاج المستشفى ، فيما حال تدخل رجال الأمن دون اصطدام المحتجين مع كودار المستشفى .
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا