آخر الأخبار
  ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً   رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب   عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية المتطورة

رئيس الوزراء يبحث مع كيري دعم العلاقات الأردنية الأميركية

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - استقبل رئيس الوزراء عون الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء  رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الاميركي السيناتور جون كيري. وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين الاردن والولايات المتحدة الاميركية وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات خدمة لمصالح البلدين الصديقين.
 وعرض الخصاونة خلال اللقاء الذي حضره السفير الاميركي في عمان ستيوارت جونز لبرنامج الإصلاح السياسي والخطوات والإجراءات التي اتخذها الأردن في هذا الشأن بالتوازي مع الإصلاح الاقتصادي. واكد سعي الاردن لاستقطاب المزيد من الاستثمارات التي تسهم في تعزيز مسيرة التنمية وتوفير فرص العمل.
من جهته اشاد رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الاميركي بالخطوات والاجراءات التي اتخذها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على طريق عملية الاصلاح الشامل والانجازات التي تحققت على هذا الصعيد، معربا عن تقديره لسعي الاردن الدؤوب لتعزيز الامن والاستقرار في المنطقة.
 واشار السيناتور كيري الى ان الاردن يمتلك المقومات التي من شأنها تحفيز الشركات الاجنبية على الاستثمار في الاردن.