آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

نجوم أتراك وعرب باحتفال بميلاد الملك عبد الله

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - خاص - تقيم مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني وموقع صراحة أردوغان الإخباري ، برنامجا خيريا في عدة محافظات أردنية يستهدف مرضى العيون بالتعاون مع جمعية الشهيد عمر لزراعة القرنياتويستمر البرنامج الخيري ثلاثة أيام يبدأ في 17شباط المقبل، وينتهي بحفل فني كبير بمناسبة الذكرى الخمسين لميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين،.
وقال مدير عام مؤسسة الأمل الأردنية المنتج محمد المجالي: "حرصنا على إنهاء البرنامج الخيري بحفل فني كبير احتفاء بالميلاد الخمسين للملك عبد الله الثاني بن الحسين، ولإدخال البهجة والسرور على قلوب مرضى القرنيات في مناسبة عزيزة وغالية على قلوبهم وقلوب كل الأردنيين".
واكد المنتج محمد المجالي "انه تمت دعوة العديد من نجوم الدراما التركية لحضور الحفل ومن أبرزهم (أسمر، مراد علم دار، لميس، إياد وسمر)، إضافة لدعوة عدد كبير من نجوم الفن والغناء العرب.
وفي نهاية البرنامج الخيري، وفقا للمجالي، سيتم تكريم كل الجهات الداعمة، لمساهمتها في رسم البسمة على شفاه المرضى وإدخال البهجة إلى قلوبهم.
وتبذل مؤسسة الأمل الأردنية وموقع صراحة أردوغان جهدا استثنائيا لإخراج البرنامج الخيري والحفل الفني بصورة تليق بالمناسبة الغالية على قلوب الأردنيين، حيث أوكلا مهمة كتابة كلمات الأغاني لشاعر ذي مستوى عال، ليصار إلى تقديمها في الحفل الفني الكبير.
وتُجري مؤسسة الأمل الأردنية مباحثات مع الفنانَين عمر العبدلات وفارس كرم لإحياء الحفل، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الأردنيين الشباب.
يذكر أن الحفل الكبير سيكون في مساء 20 شباط
المقبل في فندق الرويال بالعاصمة عمان.