آخر الأخبار
  الكشف عما ينوي فعله "بن غفير" بالمسجد الأقصى   بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق

عزام: الأردن ترفض دخول وفد 'الجهاد' للمشاركة في اجتماع 'لجنة تطوير المنظمة

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - خاص - علمت جراءة نيوز ان  السلطات الأردنية رفضت دخول وفد من حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إلى أراضيها للمشاركة في اجتماعات لجنة تطوير منظمة التحرير الفلسطينية المنوي عقده في عمان بتاريخ 15 يناير الجاري.
وأبلغ رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، ممثل حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في لبنان أبو عماد الرفاعي رسالة يبلغه فيها رفض السلطات الأردنية مشاركة حركة الجهاد الإسلامي في اجتماعات لجنة متابعة تفعيل م.ت.ف. في عمان.
وقال الزعنون في رسالته التي تلقاها الحاج الرفاعي:'عطفاً على المراسلات المتعلقة باجتماعات لجنة متابعة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية المنوي عقدها في عمان بتاريخ 15-1-2012، يؤسفني إبلاغكم بعدم إعطاء تأشيرات لكم ولمرافقكم لحضور هذا الإجتماع من قبل الجهات الأردنية المختصة، لذلك أعرب لكم عن أسفي وسنتدبر الأمر في اللقاءات القادمة.'

وقال القيادي في الجهاد نافذ عزام انه  من المفترض أن يشارك وفد من الحركة يرأسه ممثلها في لبنان أبو عماد الرفاعي في اجتماعات لجنة متابعة تفعيل المنظمة، إلا أن الأردن لم يمنح الوفد تأشيرات دخول إليه.

وأعرب عزام عن استهجانه لهذا الإجراء والذي يأتي في ظل الربيع العربي، عادًا منع الوفد من المشاركة والدخول للأردن بأنه أمر غير طبيعي.

وأضاف 'لا توجد اتصالات مباشرة مع الأردن بخصوص ذلك، ولكن من المفترض أن يتم تسهيل دخول أي وفد إلى الأردن للمشاركة في اجتماعات لجنة تطوير منظمة التحرير'.