
وكاله جراءة نيوز - عمان - أعلن وزير البلديات ماهر ابو السمن عن دعم فوري لبلدية المفرق بقيمة 80 الف دينار، معلنا تبرع الوزارة للبلدية بباص نقل موتى فورا وذلك خلال زيارته اليوم للبلدية.
وأوضح ابو السمن انه اذا كان عامل الوطن اردنيا فله مكافأة شهرية من الوزارة قيمتها 50 دينارا، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة من الوزارة وامانة عمان لمساواة موظفي البلديات بنظام الخدمة المدنية وسلم الرواتب.
وأشار الى انه سيكون هناك مسمى وظائف للموظفين بحيث لا يؤثر اي رئيس بلدية منتخب على الموظفين مستقبلا.
وحضر اللقاء محافظ المفرق سليم الرواحنة ومدير الشرطة العميد احمد بني مصطفى ومدير الصحة والنائبان مفلح الحزاعلة و ابراهيم شديفات وعدد من اعضاء المجلس البلدي.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا