
وكاله جراءة نيوز - عمان - قام مجموعة من طلبة الجامعة الألمانية الأردنية بتسلق جبال الألب ورفع العلم الأردني في سماء قمة جبل "نبلهورن" الذي يقع في الألب الألماني ويبلغ أرتفاعة 2224 متراً
وقال الطلبة المغامرون اماني شعبان ومريان جموخة ونادين بطارسه وهبة عموس واحمد دكيدك واحمد حجازي وحزم دحبور ورامي بقاعين ومهند الشحروري ومحمد الكيلاني إن هذه المبادرة تُعد جزءاً من وفائهم للوطن وهم فخورون بإنجازهم الذي يؤكد قدرة الشباب الاردني على مواجهة التحديات وتحقيق الإنجاز.
وأضاف الطلبة الذين يقضون سنتهم الدارسية الرابعة في الجامعات والمعاهد والشركات الألمانية بقصد الدراسة والتدريب العملي أنهم لم يتمكنوا من العودة للأردن خلال فترة الأعياد فقرروا التعبير عن حبهم للوطن بتنظيم رحلة التسلق التي إستمرت عدة أيام.
ثلاث قوافل إنسانية إماراتية جديدة إلى غزة خلال أسبوع.. دعم متواصل لمواجهة الأزمة الإنساني
البنك الأهلي الأردني يوقّع اتفاقية البنك المُعزِّز مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
قرب افتتاح نادي الأرينا الصيفي 2026 في عمان الأهلية
عمان الأهلية تُهنّىء بعيد رأس السنة الهجرية
النشامى يدشّنون مشوارهم المونديالي أمام النمسا الاربعاء
انخفاض أسعار الذهب محليا اليوم الثلاثاء
قائد النشامى إحسان حداد قبيل لقاء النمسا: المنتخب سيقاتل وسيكون صبورا داخل الملعب
الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة في الأغوار والعقبة