
وكاله جراءة نيوز - عمان - لوح عدد من اصحاب الأكشاك التجارية التي تم هدمها قبل نحو سنتين من اجل اعادة البناء والتنظيم في مجمع الزرقاء القديم بالاعتصام اليوم بعد ان تجاهل مطالبهم بإعادة بناء الاكشاك التي تم هدمها وحرموا من مصادر رزقهم.
ويأتي التهديد بالاعتصام على خلفية تجاهل بلدية الزرقاء ودائرة الاستثمار مطالبهم المتمثلة بمنحهم أكشاكا جديدة في المجمع القديم بناء على مواعيد البلدية التي قامت بهدم أكشاكهم والواقعة على مدخل المجمع بحسب محمد المستريحي وهو احد المتضررين البالغ عددهم 32 شخصا.
وطالب المستريحي وعدد من المتضررين بفتح ملفات الاكشاك في مجمعات الزرقاء بخاصة الاكشاك الواقعة في المجمع القديم كون البلدية قامت بهدم جزء من الاكشاك لتوسيع دوار المعسكر ومدخل المجمع وبناء اكشاك جديدة مكانها.
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا