آخر الأخبار
  بالصور هيئة الإعلام تقيم احتفالا بمناسبة زفاف ولي العهد ضمن احتفالات المملكة    البدء بتنفيذ خطة التحويلات المرورية في شوارع عمان تمهيدا لمرور موكب الزفاف الملكي   انتصار السيسي تشارك في حفل زفاف ولي العهد سمو الامير الحسين   مصادر: الانسة رجوة ستمنح لقب أميرة بإرادة ملكية بعد عقد القران   بالفيديو ما هو "الموكب الأحمر" الذي سيزف ولي العهد من زهران إلى الحسينية ؟   ما البدلة التي سيرتديها ولي العهد الأمير الحسين في حفل زفافه؟   الأرصاد: منخفض خماسيني وأمطار رعدية غدًا الجمعة   إمام الحضرة الهاشمية "الخلايلة" سيعقد قران ولي العهد   ضيوف من 70 دولة وأكثر يحضرون حفل زفاف ولي العهد   الأمن السيبراني يحذر من مواقع تدعي تقديم معونات بعيد الأضحى   مسـتشار الملك علي العواملة في ذمة الله   ختم جوازات المسافرين بـ"نفرح بالحسين"   ماذا تعرف عن الآنسة رجوة خالد السيف؟   طقس معتدل اليوم وخماسيني غدًا   9 آلاف وفاة سنوياً في الأردن بسبب التدخين    تعرف على التحويلات المرورية المرافقة لموكب زفاف ولي العهد اليوم الخميس   قادة ومسؤولون من دول شقيقة وصديقة يصلون عمان لحضور زفاف ولي العهد .. اسماء   تفاصيل عقد قران الأمير الحسين على الآنسة رجوة   على خطى الآباء والأجداد مواقف إنسانية لولي العهد "عريس الأردن"   هدية ملكية من ولي العهد الحسين لمن حضروا مأدبة عشاء زفافه / صورة

دعوات لإضراب وعصيان مدني بالقدس

{clean_title}
دعت القوى الوطنية والإسلامية والحراك الشبابي في القدس المحتلة، مساء الجمعة، إلى إضراب شامل وعصيان مدني يوم الأحد المقبل.

 

وقال بيان لأبناء "مخيم شعفاط الأحرار": "إنه يترتب على الإضراب إغلاق الشوارع والمحلات التجارية، وعدم التوجه إلى المدارس والمواجهة مع المحتل، وعدم الخروج إلى الأشغال والأعمال والوقوف يداً بيد جنباً إلى جنب ضد سياسات هذا الاحتلال الغاشم".

 

وأضاف البيان "أن الاحتلال يمارس سياسة التصعيد في مدينتنا المقدسة ويحاول كسر عزيمتنا واذلالنا عبر الحواجز والطرقات، ولكن هيهات منا الذلة، إن هذه الممارسات سنواجهها بكل قوة".

 

وخاطبوا بن غفير قائلين: "إننا في مدينة القدس لم نعرف الذل يوما، وغيرك الكثير الكثير قد حاولوا اذلالنا، ونعدك أن التصعيد قادم، وسيكون الرأس بالرأس والعين بالعين والدم بالدم".

 

وتابع البيان "أن بلدة جبل المكبر وبلدات القدس لن يكونوا وحدهم، وأن المخيم الذي يسطر معنى البطولة لا ينسى اخوانه اللذين طالما كانوا سندا وعونا لنا".