آخر الأخبار
  الملك لمرتبات الجيش العربي: "كل الفخر والاعتزاز ببطولاتهم وتضحياتهم"   انخفاض أسعار الذهب 20 قرشا في السوق المحلي اليوم   مستثمري المناطق الحرة": أسعار المركبات الكهربائية أقل من مثيلاتها من البنزين   الأرصاد: انحسار الأجواء الخماسينية مساء السبت   عيادات "الزعتري" بلا ترخيص منذ 2017 .. و"الصحة" تمهل وتهمل   تحذيرات هامة بشأن حالة الطقس ليوم السبت .. تفاصيل   أمانة عمان تنفي إطلاق نار داخل مبانيها   كم تبعد مساكن الحجاج الأردنيين عن الحرم؟ الخلايلة يجيب   الخصاونة عبر تويتر لقاء مهم مع رائد الأعمال العالمي سام ألتمان   تحذير هام للاردنيين صادر عن "الامن السيبراني"   الأردن يشارك في المؤتمر الوزاري الثاني للتنمية الاجتماعية   مهم لسائقي المركبات حول الحالة الجوية التي تؤثر على المملكة اليوم   تحذير مهم من الدفاع المدني للأردنيين .. تفاصيل   بيلوسي: حكمة الملك ورؤاه تتجاوز جغرافية الأردن العظيم   بدء تساقط الأمطار الغزيرة في المملكة   9:16 دقيقة متوسط مدة استجابة الدفاع المدني للحالات الاسعافية   ولي العهد مهنئا بعيد الجلوس: شكرا بحجم الوطن إلى من علمنا التفاني   حقيقة العثور على لقى أثرية في مغارة المغير بإربد   %70 حجوزات فنادق العقبة فئة 5 نجوم   موعد يوم عرفة 2023

الاحتلال يقرر إغلاق منزل الشهيد خيري علقم بالقدس

{clean_title}

قررت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء السبت، إغلاق منزل منفذ عملية القدس البطولية الشهيد خيري علقم.

وبحسب إعلام الاحتلال، فقد أقر المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية (الكابينيت)، مساء السبت، إغلاق منزل منفذ عملية مستوطنة "نافيه يعكوف" في القدس المحتلة، خيري علقم، وذلك "في أقرب وقت ممكن".

 

وجاء ذلك بعد ما يزيد 3 ساعات ونصف من انعقاد "الكابينيت" عقب عمليتي إطلاق نار في القدس المحتلة، أسفرتا عن مقتل 7 مستوطنين وإصابة عدد آخر بجروح.

وقُتل 7 مستوطنين، وأُصيب عدد آخر في عملية إطلاق نار وقعت في مستوطنة "نافيه يعكوف" قرب بلدة بيت حنينا بالقدس المحتلة، واستُشهد المنفّذ خيري علقم برصاص الشرطة الإسرائيلية.