آخر الأخبار
  كم بلغ سعر غرام الذهب 21 بالاردن اليوم ؟   تطورات حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة   التوزيع الجغرافي للسكان في الأردن غير متوازن ومكلف   الخصاونة: الأردن بصدد إنشاء المركز البحثي المائي بالعقبة   أسعار الأغذية في الأردن ارتفعت 1.7%   القوات المسلحة: مقتل 3 مهربين على واجهة المنطقة العسكرية الشرقية    ضبط سائق شاحنة تسبب بوفاة أحد مرتبات الدوريات الخارجية   %36 زيادة متوقعة للقضايا الواردة للمحاكم العام المقبل   الاقتصاد النيابية تناقش هيكلة وزارة الاستثمار   مديرية الأمن العام تحذر من حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة   زخات غزيرة من الأمطار اليوم ليلًا والأرصاد تحذر من خطر تشكل السيول   الشوبكي: عرض لمستوطني الغلاف بالعودة مقابل مجانية الماء والكهرباء والغذاء   الأمن العام: إلقاء القبض على سائق شاحنة تسبّب بوفاة أحد مرتبات إدارة الدوريات الخارجية أثناء قيامه بواجبه الرسّمي.   صحيفة عبرية تتهم نتنياهو بالكذب .. وتبرأ "حماس" من هذه التهمة   تصريح صادم من وزارة الخارجية الأمريكية بشأن استهداف المدنيين في غزة   بعد غياب .. "الملثم" يكشف عن خسائر فادحة لحقت بجيش الاحتلال   مندوبا عن الملك وولي العهد العيسوي يعزي عشائر العجارمة، والدعجة، والبلاونة، والغراغير ، وآل طه   وزير حرب الاحتلال يتوقع إستمرار الحرب بشدتها الحالية لمدة شهرين   الصفدي يدعو النواب إلى جلسة رقابية الأربعاء

اشرق لبن والعطعوط نسايب

{clean_title}
توجهت جاهة كريمة من آل اشرق لبن إلى آل العطعوط لطلب يد كريمة ابنة رجل الأعمال السيد عبد الفتاح العطعوط المهندسة لين ، لابنهم الدكتور محمد وليد اشرق لبن .
وجرت مراسم اعلان الخطوبة في قاعات جبري حيث ضمت ألجاهه المكونة من كبار عشيرة آل اشرق لبن ومجموعه من الوجهاء والأقارب والأصدقاء وتقدم بالنيابة عن ألجاهه معالي الدكتور وائل عربيات لطلب يد العروس على سنه الله ورسوله وقام نيابة عن عشيرة ال العطعوط وأصدقائهم واقربائهم الدكتور سعد الدين زيدان بالرد والموافقة على طلب ألجاهه الذي تم استقبالهم استقبالا طيبا ينم عن طيب وكرم آل العطعوط الكرام .