آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

المصري محمد والبريطانية آيريس: رجعنا لبعضنا - فيديو

{clean_title}

علاقة حب فريدة من نوعها، نشأت بين السيدة البريطانية آيريس جونز، البالغة من العمر 82 عامًا وبين الشاب المصري محمد إبراهيم صاحب الـ36 عامًا، لتتوج بالزواج، إذ تُعد قصة الثنائي هي الأشهر في العالم، خاصة بعد أن واجه الزوجان العديد من الصعوبات، منها بُعد المسافات بسبب فيروس كورونا المستجد ونظرة المجتمع أيضًا.

وكشفت «آيريس» التي أصبحت تحمل الآن اسم «خديجة»، عن تفاصيل حياتها اليومية مع زوجها «محمد» بعد عودته إلى بريطانيا في أواخر عام 2021، عقب فراق دام عام كامل بسبب قيود فيروس كورونا، إذ شاركت صورة لها مع زوجها تظهر سعادتهما بعد اجتماعهما سويًا، بحسب صحيفة «مترو» البريطانية.

صورة جديدة لـ«آيريس ومحمد»
وأظهرت الصورة التي جمعت السيدة الثمانينية آيريس جونز وبين محمد إبراهيم، الزوجة وهي ترقص في المطبخ احتفالًا بلم شملهما، بينما ظهر «محمد» وهو يرتدي «مريلة الطبخ» ويطهيا الطعام معًا في مشهد مبهج.

بعد وصول محمد في أواخر عام 2021 لبريطانيا، يقضي الزوجان يومهما في توثيق كل ثانية تجمعهما ويعيشا سويًا حياة سعيدة، إذ نشرت «آيريس» مقطع فيديو لزوجها وهو يغني: «الحلوة داخلالي السيما وهنعمل إيه»، وبعد ذلك ينادي على زوجته ليتفاجأ بأنها تسجل له مقطع فيديو، ليمازحها قائلًا: «إيه يا آيريس ده، قولتلك عاوز توم وطماطم تجيبيلي مرهم؟، يا آيريس ارحميني».


وكانت «خديجة» أعلنت عن زواجها بمحمد بعد قصة حبة قوية في نوفمبر 2020، وشاركت تفاصيل علاقتهما خلال ظهورها في برنامج «ITV's This Morning»، إذ ردت هي وزوجها على الانتقادات التي وجهت لهما بشأن العلاقة التي تجمعهما: «قصة حبي لمحمد حقيقية، وقلت مرارًا أنه لا يخدعني ولا يستغلني».

كما رد «محمد» على تلك الانتقادات، أكثر من مرة لتأكيد حبه للسيدة الثمانينية، قائلًا: «أنا محمد الذي يتحدث عنه الجميع، أنا مسلم وأعرف الله ولست ارتكب ذنبًا، إنها حياتنا».