آخر الأخبار
  رفاق ولي العهد بالجيش يشاركونه السامر والدحية   سامر ودحية .. 5 فنانين أردنيين وفرق شعبية تحيي زفاف ولي العهد بمضارب بني هاشم   اصغر الدبيكة يسلم جلالة الملك رسالة وضعها جلالته في جيبه   موظفون حكوميون إلى التقاعد - اسماء   ما اللباس الذي ارتداه ولي العهد في حفل القرا؟   هذا ما طلبه الملك من ولي العهد سمو الامير الحسين   هدية لولي العهد الحسين من جلالة الملك عبدالله الثاني   العضايلة: زفاف الأمير الحسين رسالة للأردنيين للعودة لتقاليدنا   الجسمي: احتفالات زفاف الحسين ليست للأردنيين فقط   الصحف البريطانية تتابع الاحتفالات بزفاف ولي العهد   منصة إلكترونية لتهنئة ولي العهد والانسة رجوة - رابط   للأردنيين.. توضيح مهم من دائرة الأراضي والمساحة   46 % نسبة البطالة بين الشباب الأردنيين   أمراء وشخصيات عربية وعالمية في حفل زفاف الحسين - أسماء   تفاصيل الاحتفالات الرسمية بمناسبة زفاف ولي العهد على مدار يومين   استرجاع نقدي بنسبة 25% على تطبيقات التوصيل باستخدام بطاقة ISKAN V-Card الرقمية   وسم #الزفاف_الملكي يتصدر تويتر الأردن   مكافأة 50 دينار بمناسبة حفل زفاف ولي العهد لموظفي هذه الدائرة   الديوان الملكي يعلن بث فعاليات مأدبة العشاء المقامة في مضارب بني هاشم   الأمير عمر بن فيصل يقيم حمام العريس لولي العهد (صور)

بالفيديو انسحاب للنواب من تحت القبة رفضاً لوجود وزير المياه

{clean_title}

وافق مجلس النواب، اليوم الأربعاء، على تحديد جلسة مناقشة عامة لبحث موضوع اتفاق النوايا بين الأردن والاحتلال والإمارات.

ودار جدال في المجلس بعد أن طالب النائب صالح العرموطي بإخراج وزير المياه من الجلسة احتجاجا على توقيع الاتفاق، لكن رئيس المجلس عبدالكريم الدغمي رفض طلب العرموطي، وغادر الأخير وعدد من النواب القبة.

وأعلن الدغمي رفع الجلسة لمدة 30 دقيقة بعد مغادرة عدد كبير من النواب بسبب رفض جزء منهم حضور الجلسة بوجود وزير المياه، فيما طالب نواب بمناقشة اتفاق النوايا خلال الجلسة.