آخر الأخبار
  الفايز يوضح حول القائمة المتداولة   من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان   ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل

وقفة إحتجاجية لشركات السياحة والسفر بعد إهمال الحكومة لمطالبهم / صور وفيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

نفذ العشرات من شركات السياحة والسفر وقفة إحتجاجية ظهر اليوم الأربعاء أمام مبنى جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية وأتى ذلك بعد تجاهل الحكومة لكافة مطالبهم وإهمال مقترحاتهم لحل الأزمة التي يمرون بها.

وكانت جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية قد طالبت الحكومة بالتدخل المباشر وتقديم دعم مالي للشركات المستمرة في العمل منذ بداية أزمة كورونا على شكل قروض، وتسهيل حصول الشركات العاملة في قطاع السياحة على قروض دون فوائد من الحكومة او البنك المركزي وبكفالة وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الحزم التي أطلقتها الحكومة سابقاً وحالياً لم يستفد منها القطاع مطلقا.

وقام المشاركون في الوقفة الاحتجاجية بتسليم مفاتيح شركاتهم الى الجمعية إحتجاجاً على إهمال الحكومة لقطاعهم المنكوب بحسب وصفهم.

وقال منظموا الوقفة ان الجمعية قامت بإرسال كتاب رسمي لوزارة العمل للبدء بإعادة الهيكلة والإستغناء عن الجزء الأكبر من موظفي شركات السياحة والسفر وبعد استشارة المختصين بالقانون.

في حين كانت جمعية وكلاء السياحة والسفر قد اعلنت سابقاً ان 10 آلاف موظف في قطاع السياحة مهددون بالتسريح ما لم تتدخل الحكومة بخطط فعالة وداعمة للشركات العاملة في القطاع السياحي.

شاهد فيديو جراءة نيوز :