آخر الأخبار
  67 آلية انشائية معطلة في وزارة الاشغال   من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان   ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل

بالفيديو الظهراوي: حكومة بائعي شاي

{clean_title}

قال النائب محمد الظهراوي إن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ووزراء حكومته جاءت لتنفيذ أوامر الدفاع، وهي مسؤولة عن المستشفيات والصحة وهل يعقل أن ينقص الأكسجين في المستشفيات.

وأضاف أن الحق على الأكسجين وليس على الحكومة، ورئيس الوزراء على قدر تحمل المسؤولية وهناك وزيرين قد خالفا الكمامة فتم اقالتهما، وتم مراقبة كل شيء الا الأكسجين، فهل تعلم الحكومة أنها تقطع الأكسجين عن عمال المياومة.

وبين أن حكومة الدكتور بشر الخصاونة أصبحت "كبائعي الشاي وزير رايح ووزير جاي".

وسأل الخصاونة في حال نقص خزان الديزل لديك الا يوجد من يراقبه لك، وهل انقطعت المياه الساخنة من منزلك في يوم ما.. لا اعتقد ذلك.