آخر الأخبار
  ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل   الأوبئة تدعو المواطنين لعدم المفاضلة بين المطاعيم   "التعليم العالي" تعلن عن آلية انتقال الطلبة الأردنيين في كازاخستان لجامعات أخرى

وصل بها الأمر لحد سرقة "الواي فاي" من الجيران شاب يسعى لتطليق زوجته بسبب إدمانها لعبة ببجي

{clean_title}
أفادت وسائل إعلام مصرية، الأربعاء، بأن مواطنا أقام دعوى طلاق ضد زوجته يتهمها بتبديد مصروف البيت على "لعبة ببجي"، وسرقة واي فاي الجيران لممارسة هوايتها التي وصلت إلى حد الإدمان.

وطالب الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بتطليق زوجته نتيجة ما وقع عليه من ضرر مادي ومعنوي واصفا تصرفاتها بـ"التافهة".

 

وقال الزوج   في دعواه، إنه تزوج عن قصة حب استمرت سنة ونصف السنة من "نجلاء. س" زميلته في العمل بالشركة، واستمر الزواج عاما واحدا ولم يرزقا بأطفال.

وأضاف "عشت معها حياة زوجية سعيدة في الأسبوع الأول من الزواج، بعدها لاحظت تفاهة شخصيتها، ونصحتها كثيرا بعدم ممارسة ألعاب الأطفال، لكنها تعتبر ذلك تقييدا لحرياتها، لاحظت وقتها بأنها تصطنع المشاكل حتى أتركها بالمنزل وأغادر".

وتابع "اكتشفت أنها مهملة في البيت ومشغولة طول الوقت بلعبة ببجي، وتسرق الواي فاي من الجيران، ولم تأبه لطلباتي أو تنظيف المنزل وقمت بضربها فهربَتْ لمنزل أهلها".

وأوضح أنه ذهب لوالدها كي يجد حلا للوضع، لكنها كانت تجلس أمامه خلال المناقشة وهي تلعب "ببجي"، فقررت التخلص منها ورفع دعوى طلاق للضرر.