آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

7 عادات صحيحة يجب تطبيقها كل يوم

{clean_title}

 عادات صحية صغيرة يجب أن تبدأ في دمجها في روتينك اليومي تتمثل فيما يلي:

اشرب الماء عند الاستيقاظ

هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا الأمر رائعًا لصحتك. لأن جسمك يصاب بالجفاف أثناء النوم. لذا فأنت بحاجة إلى الترطيب عند الاستيقاظ. ويساعد الماء في طرد السموم من الجسم. ويقوي جهاز المناعة. كما أنه عامل رئيسي في إدارة وزنك.

الاسترخاء

من المنطقي أن تتوتر عضلاتنا نتيجة الأعمال اليومية المرهقة. ولمكافحة ذلك يجب أن تساعد جسمك بالاسترخاء. ابدأ في التمدد قليلًا كل يوم قبل النوم. بصرف النظر عن تهدئة العضلات والمفاصل.

استخدم الخيط مرة في اليوم

إن التنظيف بالخيط مهم جدًا للحفاظ على صحة الفم! تأكد من استخدام الخيط يومياً.

المشي والحركة

يميل معظمنا إلى قضاء الكثير من الوقت جالسًا. بالطبع ، هذا ليس جيدًا بالنسبة لنا بأي شكل من الأشكال. يمكن أن يكون للجلوس لفترة طويلة بعض الآثار الرهيبة على الجسم – وليس فقط زيادة الوزن. يمكن أن يؤدي عدم الحركة بشكل كافٍ بشكل منتظم إلى زيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب. وإضعاف العظام. ورفع ضغط الدم.

جهز ملابسك في الليل

بصرف النظر عن توفير بعض الوقت لك في الصباح. فإنه سيوفر لك الطاقة الثمينة التي قد لا تكون لديك عندما تستيقظ لأول مرة.

ضع الكريم الواقي من الشمس

إن ارتداء عامل حماية من الشمس كل يوم أمر بالغ الأهمية لبشرتك. حتى لو كان الجو ممطرًا وغائمًا بالخارج. فلا تتخطاه. احمِ بشرتك.

أضف الخضار إلى وجباتك

تأكد من حصولك على حصصك اليومية من الخضار للحفاظ على صحة جسمك والشعور بأفضل ما يمكن.