آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

القيسي يشكر المهنئين ويعتذر عن استقبال التهاني

{clean_title}
نشر النائب الدكتور نصار القيسي رسالة عبر فيسبوك الى الأهل والأحبة الشكر غير منقطع لجهودكم ولثقتكم التي طوقتم به عنقي، وسأبقى على العهد معكم، مواصلين هذه المسيرة نلبي تطلعاتكم ومطالبكم ما استطعنا إليها سبيلا.

جراءة نيوز تنشر نص الرسالة كما وصلت :

الأهل والأحبة
الشكر غير منقطع لجهودكم ولثقتكم التي طوقتم به عنقي، وسأبقى على العهد معكم، مواصلين هذه المسيرة نلبي تطلعاتكم ومطالبكم ما استطعنا إليها سبيلا.
وإذ اشكر الله على عظيم نعمه لأتضرع منه تعالى أن يمنحنا القوة في هذا الوطن العزيز لتجاوز هذه الظروف التي فرضتها تداعيات جائحة كورونا.

وعليه ألتمس منكم العذر جميعاً في وقف أي مظهر للتجمعات في منزلي أو مكتبي لاستقبال التهاني، لتقتصر عبر الهاتف ومنصات التواصل الاجتماعي إلى حين أن يمن الله على وطننا وشعبنا بالتعافي، فصحتكم وسلامتكم أهم عندي وغاية أسمى وفرحتي بسلامتكم.

وأدعوكم جميعاً إلى الالتزام بالإجراءات الصحية وأَوامر الدفاع والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، فسلامة المواطن كما يؤكد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، هي رأس الأولويات وتتقدم على سواها.

حفظكم الله وأدام عليكم نعمه ووقاكم وأسركم من كل مكروه

أخوكم نصار القيسي