آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

إليسا تقدم ألبوم صاحبة رأي بثوب جديد

{clean_title}

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن مفاجأة لمتابعيها تتمثل في طرحها نسخة جديدة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي” تضم إلى جانب الأغاني الموجودة فيه، أفضل ما غنته على امتداد مسيرتها الفنية.

وقالت إليسا "سعيدة لإعلان طرح نسخة محدودة من ألبوم صاحبة رأي قريبا.. تضم غلافا جديدا وكل أغاني الألبوم بالإضافة إلى الأغاني المفضلة التي أصدرتها خلال مسيرة 20 عاما”.

وكانت النجمة اللبنانية عند طرحها الملصق الإعلاني للألبوم أشارت إلى أن "صاحبة رأي” عنوان يحمل الكثير من الدلالات، مضيفة "بداية مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، لكنني تخطيت كل شيء بقوة.. فخورة بما قمت به حتى الآن، وأدعو لما هو قادم.. وأقوى ما لدي هو أنني عرفت كيف أحافظ على قلبي نظيفا”.

وتصدر هاشتاغ #صاحبة_رأي الترند على موقع تويتر في عدة دول عربية بعد طرحه في أغسطس الماضي، وأصبح ترندا عربيا بعدما استطاعت الفنانة قول كل ما يجول في خاطر النساء.