آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

بالفيديو .. نجمة The Voice Kids أصبحت شابة .. و اخر ظهور لها أشعل مواقع التواصل

{clean_title}
أطلقت نجمة برنامج المواهب The Voice Kids جويرية حمدي، أغنية جديدة عبّرت من خلالها عن تعاطفها مع الشعب اللبناني على أثر الأزمات المتتالية التي مر بها، وخصوصاً بعد الانفجار الذي دوّى في مرفأ بيروت.

ونُشر فيديو للأغنية مع الكليب الخاص بها، واللافت كان ظهور النجمة التي شدّت أنظار الكثير من المتابعين على الحسابات التي استعادته على مواقع التواصل. وأثار هذا جدلاً بين هؤلاء حيث رأى بعضهم أنها تغيرت كثيراً وأصبحت شابة جميلة، فيما أشار آخرون إلى انها ما زالت تحتفظ بالملامح نفسها، وأنها نضجت قليلاً مع مرور السنوات.


يُشار إلى أن الأغنية تحمل عنوان "يا وطني يا لبنان"، وهي من كلمات مؤمن راجح، ألحان وتوزيع موسيقي مودي منير، وتولّى إخراج العمل المصوّر أحمد حسني. ويستعرض الكليب مشاهد تدل على جمال لبنان، وأخرى تعكس المأساة التي عاشتها عاصمته أخيراً.

ويُذكر أن جويرية حمدي انتهت منذ أشهر قليلة من تصوير أغنية "خط أحمر" بالتعاون مع زميلها في البرنامج يوسف فرج ونجم برنامج "بروستار" عبد الرازق علي.