آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

السعود يدعو لوقف ايجارات أملاك الأمانة والبلديات والمؤسسات الحكومية العام الحالي

{clean_title}
وجه رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود نداء الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لاتخاذ حزمة من القرارات الفورية لتخفيف الضرر الذي لحق بالقطاعات التجارية والصناعية والسياحية.

وطالب السعود الرزاز بإيقاف الإيجارات لعام 2020 العائدة ملكيتها لأمانة عمان والبلديات وللمؤسسات الحكومية وتخفيض فاتورة الكهرباء و ضريبة الدخل والسماح للمستأجرين بتقسيط الاجرة المترتبة عليهم لتخفيف الضرر الذي لحق باصحاب المنشآت في مختلف القطاعات نتيجة الظروف الصعبة التي يعانون منها جراء انتشاء جائحة كورونا .

ولفت السعود الى ان تلك الإجراءات والتسهيلات من شأنها الحفاظ على تلك القطاعات الحيوية و ديمومة الحركة التجارية والاستثمارية والصناعية وبعكس ذلك ستتكبد خسائر فادحة ستنعكس بشكل كبير على الاقتصاد الوطني.