آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

السعود يطالب وزير التربية الايعاز لمدراء التربية تسجيل أبناء قطاع عزة في المدارس

{clean_title}

طالب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود اليوم الأربعاء من وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي تذليل الصعوبات امام أبناء قطاع غزة والايعاز لمدراء التربية تسجيلهم في المدارس الحكومية.

وقال السعود ان أبناء قطاع غزة ناشدو اللجنة قائلين اننا في كل عام دراسي يتم رفض طلب التسجيل في المدارس الحكومية الا بعد تجديد جواز السفر.

ودعا السعود الوزير النعيمي تسهيل مهمة أبناء قطاع غزة حسب البلاغ الرسمي رقم (6) لسنة 2018 الصادر عن دولة رئيس الوزراء والمتضمن التأكيد على جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة ومؤسسات القطاع الخاص اعتماد بطاقة الإقامة المؤقتة / الخاصة بأبناء قطاع غزة الصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (3408) بتاريخ 28/1/2004 والصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات واعتبارها من الوثائق الرئيسية لأثبات الشخصية المعتمدة في مختلف معاملات أبناء قطاع غزة لديها.