آخر الأخبار
  خبراء يكشفون الأسباب وراء العمليات النوعية لمديرية مكافحة المخدرات في عهد الحواتمة   “المالية” تنفي رفضها المنحة اليابانية بقيمة 47 مليون دينار   543 ألفا و95 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح   توضيح حكومي حول منصة التصاريح الجديدة   اليونسكو تتبنى قراراً بالاجماع حول القدس القديمة   500 دينار لكل لاعب وحداتي في حال الفوز على النصر   مجلس الوزراء يقر نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص   الحكومة تعدل نظام ترخيص مزاولة مهنة التمريض والقبالة   قرار جديد من رئيس الوزراء بشأن الكهرباء   شركة البوتاس العربية تدشن حفارة "الكرامة"   الملك يهاتف إيثار الدباس المتهمة بـ”إطالة اللسان”.. وهذا ما قاله لها؟   ارتفاع فحوصات كورونا الإيجابية   بيان من الحكومة حول أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن   وزير التنمية يوضح حول توزيع المساعدات على اسر اردنية   بعد القرار الأخير .. الحكومة تكشف عن إجراء مرتقب   وزير السياحة يؤكد ضرورة البحث عن مواقع تراثية جديدة   قرار وايعاز عاجل من وزير الصحة   تلقي اللقاح شرط لتصحيح امتحان التوجيهي / وثيقة   منصور: صاحب القرار يتحمل المسؤولية امام الله   الإفراج عن 3 موقوفين بقضية مستشفى السلط الخميس
عـاجـل :

مدينة أميركية تقدم 15 ألف دولار للانتقال اليها!

{clean_title}
أعلنت مدينة توبيكا الأميركية إطلاق مشروع محلي يهدف لجذب السكان من أجل العيش فيها وتقديم عرض مغر للإنتقال اليها.

في التفاصيل، أعلنت مدينة توبيكا، عاصمة ولاية كنساس الأميركية عن تقديمها عرضا من أجل جلب سكان للعيش فيها، حيث بلغ العرض ما يقارب الـ15 ألف دولار.

أطلقت مجموعات التنمية الاقتصادية في المدينة، برنامجا تجريبيا، في الخميس 12 كانون الأول 2019، يعرف باسم Choose Topeka سيلبي تمويل أصحاب العمل المخصص للأفراد الذين ينتقلون إلى توبيكا ويعيشون ويعملون هناك لمدة عام.

ووفقا لمنظمة Greater Topeka Partnership، من المقرر أن يدفع البرنامج ما يصل إلى 10 آلاف دولار للأشخاص الذين يستأجرون، و15 ألف دولار لمن يشترون أو يعيدون تأهيل منزل.

وجاء في بيان مجموعات التنمية، بأن التمويل متاح لعدد يتراوح بين 40 إلى 60 مقيما جديدا في المرحلة الأولية من البرنامج، بحسب مانقلت شبكة "سي ان ان" الأميركية. وبأن الحوافز المقررة لن تبدأ إلا بعد مرور عام على انتقال الموظف ويمكن استخدامها لجميع أنواع النفقات المتعلقة بالانتقال.