آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

بشرى سارة لاهالي جرش .. (660) فرصة عمل جديدة .. تفاصيل

{clean_title}

اعلنت وزارة العمل اليوم عن إقامة معرض تشغيلي, بهدف استقبال طلبات الإلتحاق لفرص العمل المتاحة والبالغة (660) فرصة وظيفية وذلك يوم الاربعاء المقبل الموافق 2/10/2019, في قاعة هيئة شباب كلنا الارن / محافظة جرش من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا.

وحسب بيان الوزارة فإن فرص العمل المتاحة هي (عمال وعاملات انتاج وخياطة, ممرضين قانونيين, فني تنفسيه, صيادلة, مشرفي سلامة وصحة مهنية, عمال مطعم, عمال انتاج وتعبئة, امين مستودع, ضباط جودة وتغذية, مبرمجين, مدراء انتاج, مختبرات, مدراء ومشرفي مختبرات, مهندسي كهرباء وميكانيك, محاسبين, مندوبي وموظفين مبيعات.

ودعت الوزارة الباحثين عن العمل التوجة للمعرض التشغيلي في اليوم المحدد, لإجراء المقابلات مصطحبين معهم الوثائق الضرورية والسير الذاتية .