آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

بالصور: طفلة حديثة الولادة تركها والداها في الغابة فأكلها النمل والحشرات

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تحقق الشرطة الروسية في حادثة العثور على طفلة حديثة الولادة مهجورة في الغابات، وتركت لتتعرض للدغات النمل والحشرات، وكانت على وشكل الهلاك في الغابة.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أنه تم العثور على الطفلة البالغة من العمر 3 أيام فقط من قبل أحد المارة على مشارف مدينة تشيليابينسك في وسط روسيا وهي تجهش بالبكاء، وقد غطت جسدها الصغير آثار لدغات الحشرات.

وكان الرجل الذي عثر على الطفلة قد سلك طريقاً مختصراً في طريقه إلى العمل، وسمع صراخ طفلة صغيرة صادر من الغابة، ليكتشف أن الطفلة تركت ملقاة على كومة من الأوراق والنمل يغطي جسدها.

وذك تقرير المستشفى أن من غير المحتمل أن الطفلة كانت ستبقى على قيد الحياة لو تركت لفترة أطول، ومن حسن حظها أن الرجل وصل في الوقت المناسب لإنقاذ حياتها.

وذكر متحدث باسم الشرطة أن الحبل السري للطفلة كان لا يزال متصلاً بجسدها لدى العثور عليها، وكان من الواضح أنه تم التخلي عنها من قبل والديها اللذين لم تتمكن الشرطة من العثور عليهما حتى الآن.

وبعد علاج الطفلة من لدغات النمل والحشرات، تركت في المستشفى لتتماثل للشفاء، في حين تحاول الشرطة تعقب والديها.