آخر الأخبار
  الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن   .د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة " عمان الأهلية   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   جامعة العلوم التطبيقية تعلن الحداد الاحد   تشييع جثمان الطالبة ايمان ارشيد باربد   الدفاع المدني : إسعاف 1193 حالة خلال 24 ساعة

دجال يقنع رجل بتطليق زوجته بحجة إنها "ملبوسة" ليقضي شهواته الشيطانية

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

لم يكتف “دجال” بالتفرقة بين زوج وزوجته، واستغلال جهلهما، وحالتهما النفسية السيئة، والمرض الذي أصاب الزوجة، حتى قام بتطليقهما طمعا في الزوجة ليستولى عليها لإشباع شهوته الشيطانية، وقام بالنصب عليهما في 150 ألف جنيه، وهرب لبلدته وتركهما لمصير مجهول.


تمكنت مباحث البحر الأحمر، اليوم السبت، من ضبط ريس بحرى يعمل على مركب بالغردقة، وزوجته لقيامهما باختطاف “دجال” بعد أن اقنعهما بالطلاق، وقيامه بالزواج من الزوجة بعد طلاقها مستغلا مرورها بأزمة نفسية، بحجة إخراج الجان منها.كما استولى منهما على مبالغ مالية بحجة عمل مشروع صيد بالغردقة، وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت تفاصيل البلاغ الذى تلقاه الرائد أحمد أنور رئيس مباحث قسم أول الغردقة، أن الريس البحرى، وزوجته التى تعمل “شيف” على مركب، وهما من محافظة البحيرة، كانا يمران بظروف نفسية سيئة بعد تعرض الزوجة لنزيف مستمر وفشل الأطباء فى علاجها، وتعرفا على الدجال الذى يعمل صيادًا وسبق اتهامه فى 30 قضية نصب، وأكد لهما أن الزوجة “ملبوسة” من الجان وأقنعهما أنه يجب تطليقهما لعلاجها وهو ما وافقا عليه.

وبعد ذلك قام الدجال بالزواج من الزوجة التى طلقها من زوجها، بعد استيلائه على 7 آلاف جنيه، على أن يقوم بطلاقها بعد علاجها من الجان، ثم استولى من الزوجة وطليقها على 150 ألف جنيه بحجة إقامة مشروع صيد وسافر إلى بلدته فى محافظة كفر الشيخ.

وقام الزوج وطليقته بالاتصال به بعد إقناعه بتوفير مبالغ مالية أخرى لاستكمال المشروع، وعند حضوره إلى الغردقة قاما باختطافه واحتجازه بمنطقة بيروت بالغردقة، وقاما بإجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وقاما بالاتصال بأهله ومطالبتهم برد المبالغ المالية التى استولى عليها مقابل إطلاق سراحه.

قرر اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، تشكيل فريق بحث بإشراف العميد على حسن رئيس المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وأكدت تحريات فريق البحث صحة المعلومات الواردة.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن الرائدان عادل الجزار، ومصطفى عكاشة معاونا مباحث قسم أول الغردقة من ضبط جميع المتهمين، الذين أدلوا باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأكدت الزوجة أنها لم تقم بالتوقيع على عقد زواجها من الدجال، وما تزال التحقيقات جارية.