آخر الأخبار
  “التعليم العالي”: لا واسطة ولا محسوبيات في تنفيذ القبول الموحد   وفاة شقيقة رئيس الحكومة اللبنانية في الأردن   توضيح اردني حول دواء باكستاني يسبب العمى   تعرف على حالة الطقس مطلع الشهر القادم   رسمياً .. هذا هو عدد سكان الاردن   اتفاقية نوعية والتزام بدعم الأعمال وتمكين الشباب… جوهر جولة أورنج الأردن في العقبة   هام لطلبة وموظفي الجامعة الهاشمية   مديرية الأمن العام تكرم النزلاء من حفظة القرآن والناجحين في الثانوية   قرارات مهمة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   بتوجيهات ملكية تسيير طائرة اغاثية جديدة إلى ليبيا .. ما الذي تحتويه؟   بضائع ممنوعة ومخلة بالآداب كانت بطريقها لدخول الاردن .. والسلطات تتدخل / صورة   بشرى سارة .. تأجيل أقساط قروض هذه الفئة لنهاية العام   فرض عقوبات مالية كبيرة على الاندية .. تفاصيل   ولي العهد يحضر "قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني"   الكفالة الإلزامية للمركبات شرطا لتخليصها اعتبارا من تشرين أول   سرقة أكثر من 10 الاف دولار من "سائح امريكي" .. والبحث الجنائي بالمرصاد   الكشف عن عدد السجائر الإلكترونية وتبعاتها المسموح إدخالها عبر المطار   الاردن: ضرب جاره بـ "سيخ حديد" على رأسه وساقيه .. وهذا ما حكمت به المحكمة   الملك : لا يمكننا تحمل تبعات الأزمة السورية   الملك في دارة الوريكات ويلتقي شخصيات ووجهاء عشائر (أسماء)

من نحن

وحينما يكون منبراً ومساحةً مفتوحة لكل الاتجاهات السياسية والاجتماعية والفكرية .

 ويفسح المجال للتعرف على خيرة الكتاب والمثقفين ممن لم تسمح المرحلة السابقة لهم للتعرف على آرائهم وتحليلاتهم وتطلعاتهم ورؤاهم المستقبلية ستجد دائما "جراءة نيوز "في مقدمة من يدعم الكتاب في نشر آرائهم وفكرهم 

وحينما يشكل رأياً عاماً ضاغطاً على الحكومات وأصحاب القرارات لبعض القضايا التي تصب في مصلحة الوطن خلافاً لما ترتئيه تلك الحكومات ...!! 

وحينما يخاطب أي كان هذا الموقع سيجد العقل والوجدان الذي يفسح المجال للتعرف على الآخر وآرائه ... وعندما يتم تناول الموضوعات بأكثر من زاوية واحدة ...جراءة نيوز تهتم بالبناء الفكري الحضاري للأفراد والجماعات ...!!! وسنقدم من خلال هذا الموقع الإخبار الحقيقية الصادقة التي تهم المواطن والوطن بالدرجة الأولى ... وسيجد القراء وزوارنا أن موقعنا متميز و مختلفاً بالشكل والأسلوب والإخبار ... والهدف والسياسة لنجعل مجمل ما سبق يصب في مجمله لصالح الوطن وأبناءه ... وسنقف جميعنا صحفيون وإعلاميون وإدارة يداً بيد وكتفاً لكتف مع الكاتب والصحفي والإعلامي لتجاوز هذه المرحلة بأقدام ثابتة وعقول نيرة لغدٍ مشرق نبيل ومزدهر ... لتحقيق الرؤيا والطموح الذي يدعونا له دوما فارس التغير جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله وسنبقى نحن أصحاب وعشاق هذه الأرض نعيش عليها ونقدس ترابها ونورِّث حبها الأبدي للأجيال جيلاً بعد جيل ... وسنبقى كما عهدنا واحداً منكم ... نعمل من أجلكم ... نشرب معكم من نبع الوطنية والقومية وتنفس من رضي الله ورضى الشعب ...!!! 

وكالة جراءة نيوز شبكة إخبار اردنية إلكترونية الهوية تهتم بأخبار أردنية أولاً يديرها ويحررها مجموعة من الشباب العاملين في مجال النشر الالكتروني رئيس مجلس الإدارة : م سامر برهم

 المدير العام :معاذ المحسيري

 محررة الشؤون الدولية : براء آسيا 

اخراج واعداد البرامج : مالك شحادة 

 مدير الشؤون القانونية : مكتب برهم لإعمال المحاماة موبايل :  0778427427