آخر الأخبار
  الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي   متى ينتهي تأثير الكتلة الحارة على الأردن؟   التربية: 15 حزيران المقبل آخر موعد للرحلات المدرسية   ما هو مصير الحكومة الحالية وهل نشهد تشكيل حكومة جديدة قُبيل الانتخابات النيابية؟   الجمارك: إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة   سقوط حجر يزن 2 طن على طريق المفرق - الزرقاء   34 شكوى عدم التزام بالحد الأدنى للأجور في الربع الأول من العام   امطار إقليمية استثنائية في 12 دولة عربية بينها الاردن   استقرار أسعار الذهب محلياً   مهم من إدارة السير للأردنيين .. تفاصيل   أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء)   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم   الضمان الاجتماعي تكشف تفاصيل تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة والعجز   القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم

انسحاب 66 مرشحاً من مارثون الأنتخابات البلدية

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن :

بلغ مجموع الانسحابات التي سجلتها وزارة البلديات حتى مساء يوم الخميس الماضي 66 مرشحا من خوض غمار انتخابات رئاسة وعضوية مجالس البلديات في مختلف محافظات المملكة، وفق الناطق الرسمي باسم الانتخابات عاهد الزيادات،وبين الزيادات أن 32 مرشحاً انسحبوا من الترشح لرئاسة البلدية و34 لعضوية المجالس البلدية. وكانت الوزارة قد اعلنت عن ان عدد المترشحين لرئاسة وعضوية المجالس البلدية مع انتهاء فترة الترشيح بلغ نحو 3040 مترشحا ومترشحة،وعزا الزيادات اسباب الانسحابات من قبل المرشحين إلى التوافق والاجماع العشائري على احد المرشحين.

على صعيد آخر، ما زالت وزارة البلديات تستقبل طلبات الاعتماد للصحفيين وممثلي المؤسسات الاعلامية لغايات تغطية مجريات العملية الانتخابية حتى مساء غدٍ الاحد بهدف استكمال الوثائق والبيانات المطلوبة منهم،الى ذلك أعلن مصدر مأذون أن مركز استخراج النتائج النهائية لانتخاب مجلس أمانة عمان الكبرى بعد عملية فرزها في مراكز الاقتراع سيكون مدرسة النزهة في عمان.

ووفق تصريح المصدر :فان مدرسة النزهة ستكون أيضا مركزا إعلاميا تتوفر به الخدمات اللازمة للاعلاميين الراغبين بمتابعة تفاصيل انتخابات مجلس أمانة عمان، حيث قامت الامانة باعدادها لهذه الغاية، علما بأن المدرسة مزودة بإمكانيات تؤهلها أن تكون مركزا إعلاميا واستخراج للنتائج.