آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

وزير الداخلية يزور القيادة العامة لقوات الدرك

{clean_title}

جراءة نيوز-اخبار الاردن-خاص:

اكد وزير الداخلية وزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي خلال زيارته ظهر اليوم الخميس الى المديرية العامة لقوات الدرك ولقائة مديرها العام العميد الركن أحمد علي السويلميين, حرص وزارة الداخلية على تقديم كامل الدعم لقوات الدرك لتمكينها من أداء واجباتها الموكولة إليها في إطار من الاحتراف والمهنية العالية وعلى مستوى متقدم يتماشى ومهامها النبيلة في سبيل المحافظة على أمن الوطن والمواطن.

وأشاد وزير الداخلية بالمستوى العالي من الجاهزية الذي وصلت إليه قوات الدرك على جميع المستويات وبالدور الكبير الذي تقوم به في المحافظة على الأمن والاستقرار الداخلي بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية الأخرى.

من جانبه أكد العميد الركن السويلميين حرص قوات الدرك على ترجمة التوجيهات الملكية بتوفير أقصى درجات الأمن والطمأنينة للمواطن والمقيم على ارض المملكة وتوطيد العلاقة بين رجل الدرك والمواطن بما يضمن تطبيق القانون والمحافظة على حقوق الإنسان, مبيناً ان قوات الدرك ستعمل على الدوام لتطوير أدائها لضمان استمرار تقديم أعلى مستوى من الخدمة الأمنية .

وقدم العميد الركن السويلميين إيجازاً اشتمل على المهام والواجبات والتطلعات والخطط المستقبلية , وعلى رأسها العملية الديمقراطية المتمثلة بالانتخابات البلدية بما يضمن سلامة اجراءاتها وعدم تعكير صفوها.

المديرية العامة لقوات الدرك/ إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي