آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

اورانج تستضيف نشميات المنتخب النسوي

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن :

كرّمت اورانج مؤخراً لاعبات المنتخب النسوي الأردني لكرة القدم ضمن حفل أقامته في مقرها الرئيس في السيتي سنتر في عمّان، وذلك تكريماً لهن على جهودهن واحتفاءً بفوزهن على المنتخب الأوزبكي بعد تحقيقهن الهدف المنشود للتأهل لنهائيات كأس آسيا للسيدات، والتي ستستضيفها مدينة هوتشي في فيتنام العام المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات.

واستهل الحفل باستقبال حاشد للنشميات داخل الشركة، ترأسه جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لشركة اورانج الأردن؛ حيث رحب بعضوات المنتخب وشكرهن على أدائهن خلال المباراة الأخيرة التي أظهرت مدى قدراتهن ومواهبهن الكروية، تلا ذلك العديد من الفعاليات المتنوعة.

وكان المنتخب النسوي الأردني قد أثبت جدارته خلال مباراته النهائية مع نظيره الأوزبكستاني، متصدراً بجدارة المركز الأول عربياً حسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فهو أول منتخب عربي يتواجد في النهائيات.

وأكدت إدارة شركة اورانج الأردن حرصها على مواصلة تقديم الدعم والتحفيز للنشميات، الأمر الذي جاء انطلاقاً من حرصها على دعم القطاع الرياضي بشكل عام، وعلى تعزيز حضور المرأة الأردنية في المحافل الدولية ومساندتها في المشاركة الفاعلة في إعلاء شأن الأردن في هذه المحافل.

يشار إلى أن اورانج الأردن هي راعي الاتصالات الحصري لمباريات المنتخب النسوي الأردني، وذلك انبثاقاً عن رعايتها ودعمها للاتحاد الأردني لكرة القدم بموجب اتفاقية الرعاية المجددة في عام 2012 بين الطرفين، والتي تمتد لثلاثة أعوام.